الثلاثاء، سبتمبر 23، 2014

محشش طلق زوجته
اختلفوا مين ياخذ الولد
( راحو المحكمة )
قالت الزوجه
ياقاضي انا من حقي اخذ الولد
لأني انا اللي تعبت وانا اللي حملته
في بطني تسعة أشهر وانا وانا وانا
قال القاضي للمحشش : هااااه أيه رأيك ؟
قال المحشش بكل ثقة
بالمنطق يا بيه
انت اذا حطيت دولار في مكينة البيبسي ، ونزلك البيبسي
من ياخد البيبسي انت ولا المكينه
..
..
برضو كل مرة يقنعني ابن الكلب .



------------------------------------

مرة اثنين مساطيل عربية
فواحد بيقول للثاني "حاسب قدامك شجرة"
فمردش عليه ... راح مزعق شوية وقال :-
"حاااااسب قدااااامك شجرة" بردو مردش عليه
طرااااااااااااااخ خبطوا في الشجرة
فقال الاول : مش قلت لك قدامك شجره ؟
.
.
.
.
رد عليه وقاله : أعملك ايه مش انت اللي سايق .



سأل المعلم التلميذ
ما هي أحب دولة لديك.
التلميذ: تشيكوسلوفاكيا.
المعلم : أكتبها على اللوح.
فقال التلميذ:
.
.
.
.
بمزح معاك أنا بحب الاردن

------------------------
واحد محشش شغلته يبيع مواد تجميل مقابل أحذية مستعملة، جلس يدور بالشوارع ويقول حلي وجهك بجزمة قديمة

------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

والله خفت و قلت الجماعة هدول ما عندهم مزح ....

رائد طالب في مدرسة حكومية .  كان كسلان و فاشل .  أهلو نقلوه لمدرسة خاصة . وما عرفوا ان المدرسة هاي مسيحية. بعد شهر جاب رائد ممتاز بكل الم...