الأربعاء، نوفمبر 02، 2011

واحد كان مسرع بالسيارة ومعاه زوجته فجأة شاف في المرايه شرطي قاعد
يأشر له وقف الرجال سيارته وجاله الشرطي
وسأل الرجال: ايه المشكلة ؟
الشرطي:انت كنت مسرع فوق الـ 180 كيلو في الساعة وهذا الطريق سرعته القصوى ما تتعدى الـ 60 كلم في الساعة عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .
الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي الـ60 بشوي .
زوجته : لا إنت كنت ماشي على الاقل 160 .
قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد

الشرطي : سوف أعطيك مخالفة عشان الضوء الخلفي المكسور .
الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور .
الزوجة : أووه.... إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .
واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية
الشرطي : سوف اعطيك ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .
الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .
الزوجة : لالالا... أنت ماعمرك ربطت حزام الامان أصلاً .
التفت الزوج على زوجته وصرخ فيها : إنتي ما تعرفي تسكتين أبدا؟؟
سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك ؟؟
الزوجة : لا بس لما يكون سكران .
قال الشرطي : سكران !!
قال الرجل : لا لا تصدقها ..
قالت السيدة : ما عليك منه لاقين الوسكي في السيارة يوم ما سرقناها
قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .
قال الرجل : مسروقة اية الله يهديك لا تنظر اليها ويلتف على السيدة ويقول
لها لا تخليني أطلقك الآن .
قال الشرطي للسيدة : هو دايما يهددك كذا بالطلاق؟ .
قالت السيدة : يتزوجني الاول .... وبعدين يتكلم بالطلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

والله خفت و قلت الجماعة هدول ما عندهم مزح ....

رائد طالب في مدرسة حكومية .  كان كسلان و فاشل .  أهلو نقلوه لمدرسة خاصة . وما عرفوا ان المدرسة هاي مسيحية. بعد شهر جاب رائد ممتاز بكل الم...